التمـيّز في خدمة العملاء | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

التمـيّز في خدمة العملاء

التمـيّز في خدمة العملاء

نبذة عن الدورة
ان نوع الخدمة المقدمة ومدى أهميتها بالنسبة لطالبي تلك الخدمة يعتبر أساسا يجب أن ينطلق منه القائمون على تطوير تلك الخدمة، فالخدمة التي تمثل أهمية كبيرة من جانب طالبيها يجب أن يقابلها في نفس الوقت وبنفس الدرجة من الأهمية من جانب المسئولين عن تقديمها خاصة إذا كانوا يرغبون في تحقيق التميز في أداء و تقديم الخدمات، فالعميل طالب الخدمة سيكون اهتمامه منصبا بدرجة كبيرة على الخدمة التي تمثل مرتبة عالية في قائمة أولوياته، وبالتبعية سيكون حكمه على تميز مقدمي الخدمة في أدائهم متأثرا إلى حد كبير بهذه الخدمة.
يقصد بالتميّز في خدمة العملاء تقديم الخدمات المختلفة بشكل متفرّد وخارج عن المألوف وبطريقة تحقق توقعات العملاء ورضاهم، وهو ما يجب توفره في العديد من الشركات التي تتعامل بشكل مباشر أو غير مباشر مع الزبائن والعملاء، وفي هذا المقال سنتحدث عن مفهوم التميّز في خدمة العملاء.
فيجب أن يتوافر في موظف خدمة العملاء عدة مهاراته وسمات حتى يقدر على التعامل مع العملاء بنجاح. فالتواصل مع العملاء أمر هام بالنسبة لجميع الشركات في الوقت الحالي ،و لذلك نجد أن معظم الشركات لديها قسم خاص بخدمة العملاء تتواصل من خلاله مع العملاء بشتى الطرق سواء عبر الهاتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
تغطي هذه الدورة جميع عناصر خدمة العملاء المهمة التي يجب أن يعرفها ويطبقها أي موظف يتعامل مع العملاء مباشرة . من المهارات السلوكية ومهارات التواصل اللازمة إلى اتخاذ الموقف الصحيح ، بالإضافة إلى الأساليب المحددة لتحليل وتحسين الخدمة المقدمة ، حيث يتم تغطية كل ذلك بطريقة مباشرة وفعالة لمساعدة المشاركين على ضمان رضا العملاء في الحالات الأكثر صعوبة.

التاريخ والوقت
2 ديسمبر إلى 6 ديسمبر
10:00 ص إلى 03:00 م
الرسوم
4400 دولار أمريكي
الموقع
قرب الهايد بارك
 سنترال لندن, United kingdom
الدورة متاحة بتواريخ و مدن أخرى يرجى التواصل
تنظيم
  • مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات
لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات هو مركز رائد في تقديم الدورات التدريبية وسط العاصمة البريطانية لندن، ويقدم المركز دورات قصيرة مستندة إلى أحدث المبادئ والممارسات الدولية في عدد من المجالات ...
للمزيد من المعلومات
إتصل على 00442080900464
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More