التحكم في التآكل في صناعة استكشاف النفط والغاز | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

التحكم في التآكل في صناعة استكشاف النفط والغاز

التحكم في التآكل في صناعة استكشاف النفط والغاز

نبذة عن الدورة
يسبب التآكل خسائر سنوية ضخمة خنتيجة هذا التآكل وتكلفة التصحيح قد تصل إلى عدة مليارات من الدولارات في صناعات التنقيب عن النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، فإن مشغلي الصناعة يتطلعون باستمرار إلى وضع استراتيجيات لإدارة التآكل المختلفة. الا ان الإخفاقات غير المتوقعة للبنية التحتية من أعلى الجانب وتحت سطح الأرض والبحر بسبب التآكل لا تستلزم فقط فقدان الإنتاج ولكن فقدان الأرواح أيضًا.
تؤثر إدارة التآكل الناجحة على النتيجة الاقتصادية للشركة من خلال ضمان الاختيار الفعال من حيث التكلفة للمواد والمعالجات الكيميائية والطلاء وأنظمة الحماية الكاثودية والتصميمات المناسبة.
تهدف هذه الدورة الى تزويد المشاركين بالانواع المختلفة للتآكل وكيفية اختيار المواد المقاومة للتآكل وكيفية اختيار التصميمات المناسبة لمقاومة التآكل . وتهدف ايضا الى تعريف المشاركين بمشكلة التآكل في المنشئات الصناعية والأساليب العلمية لحماية المعدات فيها.
التاريخ والوقت
4 نوفمبر إلى 8 نوفمبر
10:00 ص إلى 03:00 م
الرسوم
4700 دولار أمريكي
الموقع
قرب الهايد بارك
 سنترال لندن, United kingdom
الدورة متاحة بتواريخ و مدن أخرى يرجى التواصل
  • مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات
لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات هو مركز رائد في تقديم الدورات التدريبية وسط العاصمة البريطانية لندن، ويقدم المركز دورات قصيرة مستندة إلى أحدث المبادئ والممارسات الدولية في عدد من المجالات ...
للمزيد من المعلومات
إتصل على 00442080900464
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More