مهارات التعاقد | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

مهارات التعاقد

مهارات التعاقد
نبذة عن الدورة
مما لا شك فيه أن عملية التعاقد تعتبر من أهم الموضوعات البارزة في حياة الإنسان بصفة عامة ، نظرا لأن كل منا يدخل في علاقات مع الآخرين لإشباع حاجاته ورغباته ولتحقيق مصالحه المختلف ويقصد بالتعاقد اتفاق طرفين على تحقيق هدف معين يمكن تنفيذه قانونا ، فإذا قام كل طر بتنفيذ بنود هذا الاتفاق فليس ثمة مشكلة حيث يحصل كل طرف على حقه من الطرف الآخر.
ومن ثم فان عملية تقييم كفاءة وفعالية الأساس التنظيمي للعقد من الأهمية بمكان ومن نافلة القول أن الصياغة بصفة عامة يقصد بها التنظيم الجيد لإبراز المضمون، ومن ثم فإن مصطلح الصياغة يشمل عنصرين أساسيين هما الشكل والمضمون، وكل منهما يكمل الآخر لأنه بدون التنظيم الجيد يصعب فهم المضمون ، وبدون المضمون الجيد لن تكون هناك فائدة تذكر من التنظيم.
الهدف من هذه الدورة التدريبية هو تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة للإدارة الناجحة للعقود بحيث تشمل مهارات التواصل والتفاوض وادارة النزاعات وكذلك زيادة معارف المشاركين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجال الصياغة القانونية وأسس وقواعد كتابة العقود بالإضافة إلى التدريب العملي ذلك.

التاريخ والوقت
9 ديسمبر إلى 13 ديسمبر
10:00 ص إلى 03:00 م
الرسوم
4200 دولار أمريكي
الموقع
قرب الهايد بارك
 سنترال لندن, United kingdom
الدورة متاحة بتواريخ و مدن أخرى يرجى التواصل
تنظيم
  • مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات
لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات هو مركز رائد في تقديم الدورات التدريبية وسط العاصمة البريطانية لندن، ويقدم المركز دورات قصيرة مستندة إلى أحدث المبادئ والممارسات الدولية في عدد من المجالات ...
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More