مهارات الإدارة الفعّالة وإدارة المكاتب | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

مهارات الإدارة الفعّالة وإدارة المكاتب

مهارات الإدارة الفعّالة وإدارة المكاتب

نبذة عن الدورة
لم تعد وظيفة المكتب في وقتنا الحاضر تقتصر على إستلام البيانات والمعلومات وتسجيلها وحفظها فقط ، بل أصبح المكتب الآن مركزاً هاماً لتقديم خدمة معلومات جيدة إلى كافة إدارات وأقسام المنظمة لسرعة إتخاذ القرارات والتخطيط السليم لإعمال المنظمة.
لذلك فإن الإدارة المكتبية الآن بما تشمله من كافة الأعمال المكتبية التي تؤدى في المكاتب ، أصبحت فرعاً مهماً من فروع علم الإدارة. وتطورت تطوراً ملحوظاً في أهدافها ومبادئها ووظائفها خاصة بعد إدخال التقنية الحديثة من آلات وأجهزة ومعدات وأنظمة إلكترونية للإتصالات والحفظ ، مما جعل الأعمال المكتبية الآن في أغلب المنظمات والمنشآت والبنوك عنصراً رئيسياً في العمل وليس عنصراً ثانوياً كما كان من قبل ، مما أبرز أهمية الأعمال المكتبية في كافة المنظمات متمثلة في الفروع العديدة لها والتي تؤدي بدلاً منها الإتصالات الكتابية بكافة أنواعها وإجراءات تداولها ثم حفظها ، كل ذلك مقروناً بأعمال السكرتارية المتنوعة مما جعل الإدارة المكتبية هي الأساس في عمل مديري المكاتب.
ولقد زاد من أهمية العمل المكتبي في المنظمات الحكومية والتجارية والبنوك في السنوات الأخيرة ، الإتجاه إلى الأسلوب العلمي في الإدارة والذي يعتمد في مضمونه على المعلومات في إتخاذ القرارات وإنجاز الأعمال مما جعل البعض يطلق عليه (الإدارة بالمعلومات.
ضمن هذه الدورة سوف يتم عرض أحدث وأقوى المناهج في مجال الأعمال الإدارية واعمال المكاتب وسوف تكونون أقرب ما يكون إلى العالم المعاصر وإلى المناهج المتطورة والتي من شأنها أن ترتقي في مستوى خبراتكم في الإدارة وادارة المكتبات وفي كيفية دمج كلا من التقنيات الالكترونية وبرامج تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى واجبات السكرتارية التنفيذية وكيفية تأديتها بشكل مثالي.
التاريخ والوقت
18 نوفمبر إلى 22 نوفمبر
10:15 ص إلى 03:15 م
الرسوم
4300 دولار أمريكي
الموقع
قرب الهايد بارك
 سنترال لندن, United kingdom
الدورة متاحة بتواريخ و مدن أخرى يرجى التواصل
تنظيم
  • مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات
لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات هو مركز رائد في تقديم الدورات التدريبية وسط العاصمة البريطانية لندن، ويقدم المركز دورات قصيرة مستندة إلى أحدث المبادئ والممارسات الدولية في عدد من المجالات ...
للمزيد من المعلومات
إتصل على 00442080900464
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More