الدورة الكاملة في رسم السياسات الصحية | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

الدورة الكاملة في رسم السياسات الصحية

الدورة الكاملة في رسم السياسات الصحية

نبذة عن الدورة
وفقاً لمنظمة الصحة العالمية (2007)، تُعَدّ الأنظمة الصحية فعّالة إذا وفّرت خدمات صحية جيدة، وقوى عاملة صحية مدرّبة جيداً، ونظام معلومات صحياً فعّالاً، وعدالة في الحصول على الخدمات الصحية واللقاحات والتكنولوجيا الطبية، وتمويل كاف للصحة، إضافة إلى حوكمة رشيدة وقيادة متماسكة.
حيث تهدف “السياسات العامة الصحية” إلى خلق مناخات داعمة لتمكين المواطنين من تقرير حياتهم الصحية بأنفسهم، كما تحمّل الحكومة مسؤولية النظر إلى الصحة، بوصفها حقاً يتجاوز الأفراد والجماعات إلى المجتمع بالكامل، وبالتالي، تأدية دورٍ يتمثل في توفير كل مامن شأنه أن يدعم فكرة الصحة في السياسات العامة.
تم تصميم هذه الدورة للمشاركين في العلوم الصحية – الطبي ، والتمريض ، وممرضة ، ومساعد الأطباء ، والصيدلة ، والعمل الاجتماعي ، والصحة العامة ، وغيرهم – الذين سيستفيدون من فهم البيئة المعقدة التي سيعملون فيها. هذا الابرنامج هو دليل يساعد االمشتركين على فهم نظام الرعاية الصحية حتى يتمكنوا من العمل بشكل أفضل في النظام وتغيير ما يجب تغييره.
هذه الدورة هي الدليل الأكثر ثقة وشمولاً للرعاية الصحية ، لأنها توفر كل ما يحتاجه الطلاب والمهنيون لبناء أساس متين حول أكثر القضايا أهمية في هذا المجال.


التاريخ والوقت
23 ديسمبر إلى 27 ديسمبر
10:15 ص إلى 03:00 م
الرسوم
4150 دولار أمريكي
الموقع
قرب الهايد بارك
 سنترال لندن, United kingdom
الدورة متاحة بتواريخ و مدن أخرى يرجى التواصل
تنظيم
  • مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات
لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات هو مركز رائد في تقديم الدورات التدريبية وسط العاصمة البريطانية لندن، ويقدم المركز دورات قصيرة مستندة إلى أحدث المبادئ والممارسات الدولية في عدد من المجالات ...
للمزيد من المعلومات
إتصل على 00442080900464
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More