إدارة الصحة والسلامة العامة | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

إدارة الصحة والسلامة العامة

إدارة الصحة والسلامة العامة

ن نبذة عن الدورة
وتدخل الصحة والسلامة العامة في كل مجالات الحياة، فعند تعاملك مثلا: مع الكهرباء والأجهزة المنزلية فلا غنى عن اتباع إشتراطات السلامة العامة وكذلك يجب قرائة الكتيب الخاص في الأجهزة المراد استخدامها عند التعامل مع الكهرباء وأيضا عند القيادة بسيارتك فلن تستغني عن إتباع قواعد السلامة المرورية مثل (اللوحات الإرشادية، إلزام جميع من بالمركبة بربط حزام الأمان، التقيد بـالسرعة المحددة)، فالسلامة دائما تكون (أولاً)
لذلك تتطلب الإدارة الفعالة للصحة والسلامة وجود مختصين كفؤين وذوي معرفة وخبرة، قادرين على تحمل مجموعة من المسؤوليات من تقييم المخاطر إلى تقديم المشورة بشأن سياسة الصحة والسلامة. بالإضافة إلى مهارات الإدارة العامة الجيدة، تتطلب الإدارة الفعالة للصحة والسلامة والبيئة درجة من المعرفة عبر مجموعة واسعة من التخصصات التي يمكن العثور عليها في هذ الدورة.
اهتمام الشركات اليوم بقضية الصحة والسلامة ازداد بشكل كبير وأصبح التأكد من أن بيئة عمل الموظفين آمنة من الواجبات الرئيسية للشركات. ومن ثم، فإن هذه الدورة التدريبية في مجال الصحة والسلامة، تمنح الأفراد القدرة على تحمل المسئولية في هذا المجال، والتي تهدف الى تشجيع أصحاب العمل والعاملين للعمل على تقليل مخاطر العمل وتطبيق برامج السلامة والصحة المهنية وبصفة خاصة خلال الكوارث والأزمات، لتأمين ارواح العاملين فى مواقع العمل وزائريهم وفرق عمل الامن الصناعى فى المنشآت، ولتفادى تكرار حجم الخسائر الهائلة في الارواح مستقبلا.
التاريخ والوقت
18 نوفمبر إلى 22 نوفمبر
10:00 ص إلى 03:00 م
الرسوم
4350 دولار أمريكي
الموقع
قرب الهايد بارك
 سنترال لندن, United kingdom
الدورة متاحة بتواريخ و مدن أخرى يرجى التواصل
لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات هو مركز رائد في تقديم الدورات التدريبية وسط العاصمة البريطانية لندن، ويقدم المركز دورات قصيرة مستندة إلى أحدث المبادئ والممارسات الدولية في عدد من المجالات ...
للمزيد من المعلومات
إتصل على 00442080900464
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More