إدارة المشروعات لمديري المرافق والمنشآت | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

إدارة المشروعات لمديري المرافق والمنشآت

إدارة المشروعات لمديري المرافق والمنشآت

نبذة عن الدورة
إن أي شخص الآن وأيا كان تخصصه سواء كنت طبيبًا أو مهندسًا أو تقنيًا أو فنيًا أو رسامًا أو مؤلفًا يجد نفسه طرفا في العديد من المشروعات. فنحن نمارس المشروعات يوميا في حياتنا سواء الشخصية أو العملية، فإذا كان لديك مشروع، فأنت تعمل عليه وتريد إنجازه.
تعرف إدارة المشاريع Project Management على أنها تخصّص يتعلّق بعملية تنظيم وإدارة الموارد المتاحة في المشاريع، مثل: الموارد البشريّة أو الموارد المادية، بطريقة يمكن من خلالها إنجاز المشروع بنجاح في ظل مراعاة عوامل الجودة والوقت والتكلفة المتاحة.
يتم تكليف مديري المنشآت باستمرار بتقديم مشاريع مهمة لمؤسساتهم. و تتفاوت هذه التكليفات بين أعمال جديدة أو نقل الموظفين إلى أماكن إقامة جديدة أو تنفيذ أساليب عمل جديدة أو تقديم برامج بيئية / للاستدامة. ولكي ينجح أي فريق ، يحتاج إلى تطبيق نهج منظم يتناسب مع حجم المهمة. يحدد هذا النهج إزالة الغموض عن عملية إدارة المشروع وتزويد الفريق بالأدوات الأساسية للتحكم في المشاريع وتنفيذها بما يتماشى مع التوقعات.
التاريخ والوقت
18 نوفمبر إلى 22 نوفمبر
10:30 ص إلى 03:30 م
الرسوم
4250 دولار أمريكي
الموقع
قرب الهايد بارك
 سنترال لندن, United kingdom
الدورة متاحة بتواريخ و مدن أخرى يرجى التواصل
تنظيم
  • مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات
لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارات هو مركز رائد في تقديم الدورات التدريبية وسط العاصمة البريطانية لندن، ويقدم المركز دورات قصيرة مستندة إلى أحدث المبادئ والممارسات الدولية في عدد من المجالات ...
للمزيد من المعلومات
إتصل على 00442080900464
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More