نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2018 | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الأحد، 6 مايو 2018

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2018

نحاول تقديم المعاونة والمساعدة بشكل كبير للغاية بحيث نساعد أبنائنا فى جميع المحافظات المصرية الذين يريدون الإستعلام عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الثاني 2018 ( اخر العام ) خلال هذا العام، يمكنك أن تعرف أن هذا المقال يحاول أن يساعد أبنائنا فى جميع محافظات مصر والتي يمكننا أن نقوم بإدراجهم معنا فى الفقرة التالية.


تيجة الصف الرابع الابتدائي

نهتم بجميع محافظات مصر :- محافظة القاهرة ٬ اسيوط٬ محافظة البحيرة ٬الاسماعيلية ٬ محافظة البحر الاحمر, الاقصر٬ دمياط ٬ الفيوم٬ جنوب سيناء ٬محافظة اسوان٬ محافظة سوهاج ٬ البحر الاحمر, محافظة الشرقية ٬محافظة الجيزة ٬ كفر الشيخ ٬ القليوبية, العريش ٬ قنا ٬ مطروح ٬ شمال سيناء٬ الوادي الجديد, السويس, محافظة الدقهلية, محافظة الغربية ٬ المنوفية ٬ بني سويف ٬ المنيا٬ محافظة الاسكندرية٬ بورسعيد.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2018


من الضروري أن يعرف كل أبنائنا البحثين عن نتيجة الصف الرابع الابتدائى اخر العام 2018 أن هذا الصف هو أحد صفوف النقل فى مصر التعليم المصري, الذي لا يتوفر لة نتائج علي الإنترنت إلا أن السبيل الوحيد أمام هؤلاء الطلاب والطالبات هو الإستعلام عنها من خلال المدارس.

لكننا علي الأقل نتوقع وننتظر فى حال تم ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2018 علي الإنترنت, وفى حال ظهورها هذا العام فإنك ولابد من أن تعرف المواقع التي ربما تظهر من خلالها, وهذة المواقع التي أظهرت نتائج الفصول الدراسية الأخري خلال الأعوام الماضية.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الثاني 2018


لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الثاني 2018 قبل أي حد أضغط هنا أو هنا ، واتبع الشرح المصور :-

1. بعد الدخول على الرابط نضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي كما موضح في الصورة التالية.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي

2. ندخل في الخانة الاولى الرقم القومي للطالب (الرقم القومي موجود بشهادة الميلاد)، ثم في الخانة التانيه نختار المرحلة الابتدائي ثم الخانة الثالثة نختار الصف الرابع الابتدائي، والخانة الرابعة نختار 2018 ، والخانة الخامسة نختار الفصل الدراسي الثاني أو اخر العام، والخانة السادسة والاخيرة نختار عرض النتيجة بالارقام والتقديرات ، ثم نضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة التي امامك.

تيجة الصف الرابع الابتدائي
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More