طريقة دمج الفيديوهات بسرعة وسهولة مع تطبيق عملي | منصة التدريب

الرقم التعريفي للتتبُّع

الجمعة، 13 سبتمبر 2019

طريقة دمج الفيديوهات بسرعة وسهولة مع تطبيق عملي

طريقة دمج الفيديوهات بسرعة وسهولة مع تطبيق عملي

دمج الفيديوهات أصبح أمرًا سهلًا للغاية في ظل توافر الكثير من البرامج التي لا تحتاج إلى درجة كبيرة من الاحتراف لتحقيق المطلوب، وإذا كنت تُريد دمج ملفات الفيديو الخاصة بك دون أي تدهور للجودة عليك قراءة هذا المقال جيدًا.
تنفس الصعداء وهيا بنا ننطلق ونبدأ رحلتنا سويًا في عالم دمج ملفات الفيديو يمكن أن يتم بسرعة وسهولة مع دمج الفيديو أنيق، وذلك من خلال الاستعانة بخدمات برامج عالية الجودة، ونُقدم لك النصائح التي تُساعدك لإخراج عملك بشكل احترافي.

طريقة دمج الفيديوهات بسرعة

برامج-دمج-الفيديو

استيراد ملفات الفيديو الخاصة بك

يجب أن تكون الفيديوهات التي تُريد العمل عليها متاحة معك بأفضل جودة ممكنة سواء بكاميرا الهاتف أو أي كاميرا خارجية أخرى، والجودة نتحدث فيها عن الصوت والصورة والثبات قدر الإمكان عند التصوير.
الخطوة الثانية في كل برامج الفيديوهات تقريبًا تتمثل في النقر على “استيراد” لإضافة ملفات الفيديو الخاصة بك أو سحبها مباشرة للألبوم، وبعدها سوف تظهر كمصغرات في الإطار الأيسر.

الدمج بالسحب والإسقاط

الخطوة التالية سهلة للغاية وهي عن طريق السحب والإسقاط على الملفات التي تُريد العمل على دمجها إلى الفيديو كاملًا، ويُمكنك طوال مدة العمل النقر على زر “تشغيل ” للتحقق من أن الشاشة التي تعمل عليها هي الصحيحة وليست أي نافذة أخرى.

نصائح عامة

  • يُفضل سحب ملفات الفيديو بصيغة MOV الواحد تلو الآخر.
  • يُمكنك بسلاسة نقل شريط التمرير لإضافة ملفات MOV إلى المخطط الزمني أفضل.

Wondershare Filmora

أفضل برامج دمج الفيديو للكمبيوتر
  • اختر من بين 48 تأثير لإضافة التحويل بين المشاهد / اللقطات ما يجعل الاختيار واسع لديك، ويُمكنك في كل مرة إنتاج شئ جديد.
  • صنع فيديو صورة داخل صورة بسهولة.
  • الفيديو يدعم نظام التشغيل: ويندوز.
  • لن تُعاني بعد الآن من فقدان الجودة.
  • من أفضل برامج دمج فيديوهات نظرصا لأنه سهل الاستخدام لدمج الفيديوهات بصيغة MP4.

ملاحظات عند السحب والإسقاط في البرنامج

يجب الاهتمام بالخط الزمني طوال مدة العمل على البرنامج عند دمج ملفات MP4 ، حدد ملفات MP4 المتعددة في ألبوم المستخدم فى حين الضغط على مفتاح Ctrl أو مفتاح Shift.
وبعدها قم بعملية السحب والإسقاط على المسار الزمني المحدد، وستعمل مباشرة جميع ملفات MP4 واحدا تلو الآخر.

التحويلات بين فيديوهات

إضافة هذه النوعية من التحويلات بين الفيديوهات يكون اختياريًا من أجل التحكم في كيفية نقل تشغيل الفيلم من مقطع MP4 واحد إلى آخر، يمكنك إضافة تحويلات بين اثنين من اللقطات.
وللقيام بهذه الخطوة عليك تغيير علامة التبويب مع سحب التحول المطلوبفيديو MP4، ويُمكنك كذلك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي تحويل و ستظهر القائمة.
والآن للاستمرار في دمج الفيديوهات عليك اختيار “تطبيق على الكل” و “عشوائي على الكل” من القائمة حتى تتمكن من إضافة نفس التحويل إلى جميع المقاطع.

ضم ملفاتMP4

يُمكنك ضم هذه الملفات في ملف واحد من خلال النقر على زر التشغيل، وبعد الانتهاء من التعديلات والدمج وتُصبح في حالة من الرضا عن النتيجة قم بالنقر فوق زر “إنشاء ” لدمج ملفات MP4 إلى فيديو واحد .
وبعدها قم باختيار صيغة تُريدها من القائمة لتحويل الفيديوهات، وستجدها في علامة التبويب تنسيق، ولا تقلق فإن جميع صيغ الفيديو المعروفة ستجدها أمامك إلا أنه في حالة صيغة MP4 تعمل إذا كنت تريد الفيديو كما هو في صيغة MP4 نفسها.
أما بالنسبة لتشغيل ملفات MP4 المدمجة على الأجهزة اللوحية المختلفة فيُمكنك ذلك عن طريق اختيار “جهاز” و واختر الجهاز الهدف، وبعدها يُمكنك تحميل الفيديو مباشرة إلى يوتيوب عن طريق حسابك.
siege auto

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More