الأحد، 1 فبراير، 2015

500 ألف طالب بالثانوية - يبدأون الأحد ملء الاستمارات الورقية

500 ألف طالب بالثانوية - يبدأون الأحد ملء الاستمارات الورقية 


وزارة التربية والتعليم


أعلن محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم المصرية، أنه تم تحديد الأحد المقبل كأول يوم لملء الاستمارات الورقية لطلاب الثانوية العامة وذلك مع ثانى أيام بدء الفصل الدراسى الثانى طبقا للخريطة الزمنية الخاصة بالعام الدراسى الحالى، حيث تبدأ الدراسة السبت 6 من فبراير الجارى. وأضاف محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب الذين يبدأون فى كتابة استماراتهم وصل قرابة الـ"500 ألف طالب وطالبة فى النظام الحديث، وما يقرب من 5 آلاف طبقا للنظام القديم والذين يؤدون امتحاناتهم على نظام المنازل، حيث تتم طباعة الاستمارة الورقية وتسليمها للمدرسة للمراجعة، على أن تسلم كشوف الاستمارات الورقية الواردة من المدارس والمديريات للجان النظام والمراقبة المختصة بامتحانات الثانوية العامة. وأشار محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم أنه طبقا للقرار الوزارى رقم 500 والذى يحدد حالات الحرمان من الامتحانات فإنه سيتم توقيع الطالب على إقرار عدم حيازته أو اصطحابه التليفون المحمول داخل لجنة الامتحانات. وكانت وزارة التربية والتعليم فتحت الباب أمام طلاب الثانوية العامة ملء الاستمارات الالكترونية الخاصة بهم مع مطلع يناير الماضى وذلك على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم لتمكين الطلاب من كتابة الاستمارات الالكترونية
siege auto

1 التعليقات:


جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
مجمع

مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=94

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا المصطفى محمد وعلى أله الأطهار وأصحابه الكرام أجمعين وعلى التابعين وتابع التابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وبعد:
من منن العزيز الحكيم على خلقه أن اصطفاهم بالحكمة، وبأن فتح أمامهم أسرار العلوم وسنن المعارف لينتفعوا وينفعوا. ونحمد الله عل وجلى أنه من بين منْ حباهم بمنة العلوم والمعارف جامعة المدينة العالمية، فتمثلت هذه المنة الطيبة المباركة بمجلة الجامعة (مجمع) الدولية المحكمة، التي أرادها لها العزيز الحكيم أن تكون بابا يلجه كل طالب عالم وباحث معرفة. كما هيأ لهذه المجلة نخبة من الباحثين والأكاديميين ممن أخذوا العهد على أنفسهم في بذل أقصى الجهد تحقيقا لكل ما تبغيه وتسعى إليه الجامعة ومجلتها من أهداف ومهام لخدمة الانسانية دون تمييز في اعرق أو لون.
من المنطلق أعلاه ندعوا بصدق نية كل من لديه الرغبة الخالصة في يجعل مجلة جامعة المدينة العالمية قاربه الذي يسري به في بحر المعارف والعلوم أن لا يتردد في الكتابة إليها، وسوف يجد من هيئة تحريرها كل العون والمساعدة شريطة الالتزام بأهدافها التي قامت عليها وشريطة التوافق مع مبادئها التي التزمت بها. ويقينا بإذن الله تعالى سيجد الباحث فيها كاتبا كان أو قارئا وسيلة راقية وفاعلة في دعم مسيرة الانسان الحضارية لتحقيق خلافة الانسان في هذا الكون واعماره بما شاء له خالقه وباريه عز وجل.
إليكم رابط ضوابط النشر في المجلة:
http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=91
استمارة النشر:
http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=120
انضم إلى قائمة المحكمين
http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=914


مع تحيات/
مجمع

مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=94

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More